اخبار برشلونة - كومان: سعيد بمستوى لاعبي برشلونة.. وسيكون لدينا فريق قوي أمام يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح رونالد كومان، المدير الفني لـ برشلونة الإسباني، أنه لا أحد يتوقع أن يلعب فريقه دائمًا بنفس الخطة، متحدثًا بعد الهزيمة أمام ريد بول سالزبورج النمساوي.

وفاز سالزبورج على بنتيجة (2-1) في مباراة ودية جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "رغم أنني لا أحب أن أخسر، إلا أنني سعيد بكل ما فعلناه اليوم بعد أسبوع من التدريبات".

وأردف: "من المهم أن تكون قادرًا على تغيير الخطة لأن خطة اللعب بثلاثة مدافعين، أعطتنا الكثير في العام الماضي".

وأضاف: "جميع البيانات من الموسم السابق تقول إن هذا النظام كان الأفضل، لكن هذا لا يعني أننا سنستمر فيه، ولكن في مباراة يمكننا تغييرها لتصعيب الأمر على المنافس".

اقرأ أيضًا.. كومان يثير الشكوك بشأن مشاركة ميسي في مباراة برشلونة ويوفنتوس

وأصر كومان على نظرته المتفائلة لما قبل الموسم، وأكد: "لقد كان أسبوعا مكثفًا للغاية، مع العديد من الدورات التدريبية، والمهم خلال هذه المباريات هو الوقوف على مستوى اللاعبين والرفع من مستواهم، نحن على الطريق الصحيح.".

وأكمل الهولندي: "قد لوحظ أن سالزبورج قد خاض بالفعل العديد من المباريات، مباراة اليوم مهمة جدًا أمام خصم يلعب بقتالية ومستوى عالي".

وأتم كومان: "المباراة أمام يوفنتوس ستكون آخر مباراة في الفترة التحضيرية قبل بدء الموسم، يجب أن نتذكر أنه لا يزال لدينا لاعبين سينضمون إلينا، لذلك سيكون لدينا فريق قوي".

يُذكر أن برشلونة سيواجه يوفنتوس يوم الأحد القادم على ملعب "يوهان كرويف" في كأس خوان جامبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: سعيد بمستوى لاعبي برشلونة.. وسيكون لدينا فريق قوي أمام يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق