اخبار برشلونة - برشلونة يقرر تأجيل تمديد عقد إيمرسون بسبب الأزمة المالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر نادي الإسباني تأجيل تمديد عقد لاعبه البرازيلي إيمرسون، بسبب الظروف المالية التي يمر بها.

برشلونة يعاني ماليًا خاصة بعد تفشي وباء كورونا، والتأثير الاقتصادي السلبي الذي تركه.

وتوضح صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة أرجأ عزمه على تمديد عقد إيمرسون رويال (22 عامًا) لموسمين آخرين، حتى عام 2026.

وأبلغ برشلونة ذلك لممثل إيمرسون، فيديريكو بينا، في اجتماع عقد في بداية يونيو، حيث إن الظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي الآن تجبره على النظر في أولويات أخرى.

وأفاد برشلونة لوكيل إيمرسون أنه سيتم التعامل مع الأمر لاحقًا عندما يكون الوضع أكثر ملاءمة، وأبلغوه برغبتهم في تمديد عقده حتى يونيو 2026 لكن سيتم تأجيل الأمر قليلاً بسبب الأوضاع الاقتصادية.

اقرأ أيضًا.. اجتماع وشيك بين يوفنتوس ووكيل بيانيتش لحسم رحيله عن برشلونة

والتقى ممثل إيمرسون بالإدارة الرياضية لنادي برشلونة ولم يكن مطمئنًا فقط في ذلك الوقت، خاصة أنه كان المنتظر تمديد العقد هذا الصيف لعامين آخرين.

سيتم تقديم إيمرسون يوم الاثنين، 2 أغسطس، ويوضح البرنامج الذي قدمه نادي برشلونة أن إيمرسون سيوقع عقده في حوالي الساعة 6:00 مساءً برفقة الرئيس خوان لابورتا، وفي الساعة 6.30 مساءً، من المقرر إقامة جلسة التصوير في ملعب .

بعد اللمسات التقليدية للكرة، في الساعة 7:00 مساءً، سيعقد إيمرسون مؤتمره الصحفي الأول كلاعب برشلونة.

لن يُسمح للجمهور بدخول كامب نو، ولكن على تلفزيون برشلونة سيكون هناك برنامج خاص بتقديم اللاعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يقرر تأجيل تمديد عقد إيمرسون بسبب الأزمة المالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق