اخبار برشلونة - تمهيدًا لرحيله الرسمي.. برشلونة يُعلن السماح للاعبه بالغياب عن التدريبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني السماح للاعب فريق الشباب، أليكس كويادو، بالغياب عن التدريبات في فترة الإعداد للموسم الجديد تمهيدًا لرحيله الرسمي.

وأكد بيان النادي الكتالوني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن كويادو لم يشارك في التدريبات بإذن من الإدارة من أجل حسم إجراءات رحيله عن الفريق والانتقال إلى ناديه الجديد.

اقرأ أيضًا.. سبورت: وكوتينيو مستمران مع برشلونة

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وبحسب الصحافة في برشلونة، يرحل كويادو عن الفريق الكتالوني بعدما خرج من خطط المدرب، رونالد كومان، الذي لم يستعين به في مباراة الأمس الودية أمام شتوتجارت.

رغم أن الهولندي قد منح الفرصة للوافد الجديد الشاب، يوسف ديمير، الذي سجل هدف برشلونة الثاني في مرمى شتوتجارت كذلك، نيلز مورتيمير.

وهناك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع كويادو على سبيل الإعارة بحسب إذاعة "راك 1" الكتالونية، لكنها لم تكشف عن أسماء تلك الأندية بالتحديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تمهيدًا لرحيله الرسمي.. برشلونة يُعلن السماح للاعبه بالغياب عن التدريبات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق