اخبار برشلونة - موندو: لابورتا يضحي بمباريات برشلونة لحسم تجديد ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رئيس نادي الحالي، جوان لابورتا، قد قرر التضحية بحضوره مباريات الفريق الأول لكرة القدم الودية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.

يأتي ذلك في إطار رغبة لابورتا في التركيز على حسم تجديد عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم، ، خلال الأيام القليلة القادمة للعودة إلى التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضًا.. أليجري يرفض المجازفة بـ ديبالا لاستعادة لياقته قبل مواجهة برشلونة

ويستعد برشلونة لمواجهة شتوتجارت وسالزبورج خلال معسكره في ألمانيا يومي 31 يوليو و4 أغسطس، ولكن لن يسافر لابورتا لمؤازرة الفريق الكتالوني ومشاهدة المباراتين.

ووصل ميسي يوم أمس، الأربعاء، إلى مدينة "برشلونة" بعدما أمضى بعض الأيام مع أسرته في إجازة صيفية بعد فوزه ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، وهو ما يؤكد أن اللاعب قريب من التجديد.

وبحسب الصحافة الكتالونية، سيوقع ميسي على عقد جديد لمدة 5 سنوات والموعد الأقرب لهذا الأمر سيكون في الثاني من أغسطس المقبل، ولكن قبل ذلك، يجب على برشلونة التوصل لاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني حول تسجيل الأرجنتيني الرسمي خاصة مع أزمة النادي الكتالوني الاقتصادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: لابورتا يضحي بمباريات برشلونة لحسم تجديد ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق