اخبار برشلونة - كومان يرغب في ضم صفقة مستحيلة من بايرن ميونخ لتدعيم برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرغب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، في ضم صفقة مستحيلة من صفوف بايرن ميونخ لتدعيم العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحاول كومان مع إدارة برشلونة بقيادة، جوان لابورتا، التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة قبل نهاية فترة الانتقالات بعد ضم كل من إريك جارسيا، سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي.

ولكن يريد كومان بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الحصول على خدمات مدافع بايرن ميونخ الحالي والسابق لنادي أتلتيكو مدريد، لوكاس هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستغل قرار ميسي للتأثير على لاعبي برشلونة

هيرنانديز البالغ من العمر 25 عامًا ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في عام 2024 بعدما تعاقد معه البافاري في صيف عام 2019 مقابل شرطه الجزائي بقيمة 80 مليون يورو.

ويرى كومان في الفرنسي الدولي اللاعب المثالي الذي يرغب في ضمه خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل المدافع والظهير الأيسر.

ومع ذلك فإدارة برشلونة ترى أن التعاقد مع هيرنانديز مستحيل بسبب سعره الكبير مع الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والتي تجبره على بيع بعض اللاعبين لتقليل كتلة الرواتب.

بجانب التوقعات برفض بايرن ميونخ الاستغناء عن أغلى صفقة في تاريخ النادي الألماني نظرًا لأهميته للمدرب الجديد للفريق، يوليان ناجيلسمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يرغب في ضم صفقة مستحيلة من بايرن ميونخ لتدعيم برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق