اخبار برشلونة - كومان: ديباي أظهر جودته العالية في مباراة برشلونة وجيرونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب رونالد كومان، مدرب ، عن رضاه الشديد عن عمل لاعبيه بعد المباراة ضد جيرونا، وسلط الضوء على دور ممفيس ديباي، الذي ظهر لأول مرة مع .

وفاز برشلونة على جيرونا وديًا بنتيجة (3-1)، وسجل ديباي الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن ديباي: "لقد لعب ممفيس دقائق أكثر مما كان مخططا له، لكنه لاعب ذو جودة عالية".

وأضاف: "لقد أظهر ذلك في لحظات معينة من المباراة وهذا مهم لأنه في الهجوم يجب أن تكون لديك منافسة وهذا أمر جيد للغاية".

وعن المواجهة ضد جيرونا، أشار كومان: "أعتقد أن المباراة شهدت إيقاعًا أكبر، كما أن منافسنا جيرونا فريق جيد يحاول اللعب وكانت مباراة جيدة كونها قبل الموسم".

اقرأ أيضًا.. ديباي يعلق على ظهوره وهدفه الأول مع برشلونة في ودية جيرونا

وأردف: "كان هناك إيقاع، والكثير من اللعب على كلا الجانبين، سعداء للغاية للعديد من اللاعبين الذين لعبوا المزيد من الدقائق من المباراة، وآخر من انضموا قد حصلوا على دقائق للمشاركة، كل شيء إيجابي للغاية".

وأكمل الهولندي: "هناك لاعبون موجودون هناك للحصول على المزيد من الدقائق، وآخرون مثل اللاعبين الدوليين لا يمكنهم اللعب أكثر من ثلاثين دقيقة، وشيئًا فشيء سنمنح المزيد من الدقائق، خاصة لمحاولة الاستعداد لـ أول مباراة في ".

وأثنى كومان أخيرًا على دور الشباب قائلاً: "من الجيد جدًا أن يأخذوا الدقائق والخبرة، لقد بدأنا هذا المسار ولم ينته ولكن على الرغم من صغر سنهم إلا أنهم يتمتعون بالكثير من الجودة ليكونوا هناك".

ملخص مباراة برشلونة وجيرونا الودية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: ديباي أظهر جودته العالية في مباراة برشلونة وجيرونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق