اخبار برشلونة - برشلونة يواجه خطر غياب ميسي عن مواجهة يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية، أن نادي سيرسل عقد ميسي الجديد إلى الدوري الإسباني يوم 15 أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من حل مشاكله المالية.

برشلونة يواجه العديد من القضايا الخاصة باللعب المالي النظيف الذي فرضه الدوري الإسباني، ويحتاج النادي الكتالوني للموازنة المالية وتخفيض الرواتب، لتسجيل التعاقدات الجديدة وتمديد عقد ميسي الذي انتهى مطلع يوليو الجاري.

طالع أيضًا.. برشلونة يحدد موعدًا نهائيًا لتوقيع عقد ميسي الجديد

من ضمن برنامج برشلونة التحضيري للموسم الجديد، مواجهة يوفنتوس 8 أغسطس المقبل وديًا في كأس خوان جامبر.

يوفنتوس يستعيد البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد غدًا أو بعد غد بحد أقصى، لينضم هداف البيانكونيري لفريقه بعد انتهاء إجازته، بعدما خاض بطولة يورو 2020 مع منتخب بلاده وخرج من دور الـ16.

وفي حالة لم يلعب مع برشلونة قبل أن يوقع العقد الجديد، فلن يواجه منافسه اللدود خلال الـ10 سنوات الماضية كريستيانو رونالدو.

التقارير الإسبانية تشير إلى أن برشلونة سيحاول بأقصى ما لديه تجديد عقد ليو، للمشاركة أمام يوفنتوس، خاصة وأن المباراة تسويقيًا ستكون أكبر بكثير، بتواجد الثنائي الذهبي لكرة القدم خلال العقد الأخير.

المباراة ستقام 8 أغسطس المقبل، وعدم تجديد عقد ميسي حتى الآن، يجعل الأمور صعبة في أن يخوض ليو مباراة يوفنتوس إذا لم يجدد البلوجرانا عقده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يواجه خطر غياب ميسي عن مواجهة يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق