اخبار برشلونة - راديو كتالونيا: صفقة تبادلية منتظرة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف راديو كتالونيا الإسباني، عن صفقة تبادلية كبرى قد تحدث بين ومانشستر سيتي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة هذا الصيف تعاقد مع لاعبان من صفوف مانشستر سيتي، وهما الثنائي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا بعد نهاية عقودهما مع بطل البريميرليج.

وحسب الإذاعة الكتالونية، فإن مانشستر سيتي يدرس رحيل عدة لاعبين، على رأسهم رحيم ستيرلينج، رياض محرز، إيمريك لابورت، وبرناردو سيلفا، وذلك من أجل استيعاب التعاقدات الجديدة.

وقالت الإذاعة في تقريرها إن برشلونة يعتبر العملية ممتعة ولكتها معقدة، حيث لن يكون من السهل إجراء صفقة في ظل الوضع المادي للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا | بعد ديباي.. على رأس 3 عائدين لتدريبات برشلونة قبل مباراة خيمناستيك الودية

وأشارت الإذاعة إلى أن برشلونة يفكر في إيمريك لابورت، ولكن يتخذ أي خطوة، إلا في حال رحيل كيلمونت لينجليه وصامويل أومتيتي، مع الاعتراف بأن خيار التعاقد مع محرز مُستعبد، ولكن هُناك اهتمام أكبر بـ برناردو سيلفا.

وأوضحت الإذاعة إن اللاعبين الذين يريدون مانشستر سيتي، لا يزالوا غير معروفين حتى الآن، مؤكدة أن برشلونة لن يدفع أي أموال في الصفقة التبادلية، وسيطلب تخفيض أجر من سيتعاقد معه أولًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - راديو كتالونيا: صفقة تبادلية منتظرة بين مانشستر سيتي وبرشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق