اخبار برشلونة - لاجازيتا: بيانيتش يتخذ قرارًا مهمًا لتسهيل عودته إلى يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اتخذ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ميراليم بيانيتش، قرارًا مهمًا من أجل تسهيل عودته إلى يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط بيانيتش في الأيام الماضية بإمكانية الرحيل عن برشلونة، خاصة وأن الأخير يرغب في تقليل كتلة الرواتب السنوية لجميع اللاعبين بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها منذ العام الماضي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يرد على أنباء رحيل إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية

بيانيتش أحد أهم أهداف نادي يوفنتوس والمدرب، ماسيماليانو أليجري، الذي طالب الإدارة الإيطالية بالمحاولة لعودة البوسني الدولي الذي يعاني من عدم المشاركة مع برشلونة.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، هناك نية لدى بيانيتش في تقليل راتبه السنوي من أجل العودة إلى يوفنتوس وتسهيل رحيله عن برشلونة للعمل من جديد مع أليجري.

ويمتلك بيانيتش عقدًا مع برشلونة يستمر لمدة 3 سنوات أخرى أي ينتهي في يونيو 2024، بعدما جاء في 2020 من يوفنتوس مقابل 61 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لاجازيتا: بيانيتش يتخذ قرارًا مهمًا لتسهيل عودته إلى يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق