اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يرد على أنباء رحيل جريزمان إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ويوفنتوس بطلها مهاجم الفريق الكتالوني ومنتخب الديوك، أنطوان جريزمان، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويبحث نادي برشلونة عن حل للتخلص من جريزمان بسبب إعادة هيكلة الرواتب السنوية داخل الفريق الأول لكرة القدم مع الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

كانت هناك صفقة تبادلية تتحدث عنها الصحافة الإسبانية في الأيام الأخيرة بانتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد ويحصل برشلونة على خدمات، ساؤول نيجيز.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يفكر في صفقة تبادلية مع ميلان من أجل رومانيولي

ولكن استبعد برشلونة إتمام تلك الصفقة نظرًا لرفض ساؤول تخفيض راتبه السنوي في أتلتيكو مدريد والذي يصل إلى 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وبعد ساعات من ذلك القرار من قبل برشلونة، خرجت "ليكيب" وتحدثت عن صفقة تبادلية أخرى ولكن مع يوفنتوس يرحل فيها جريزمان إلى النادي الإيطالي ويتعاقد نظيره الكتالوني مع، باولو ديبالا، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تواصلت مع مصدر داخل نادي برشلونة والذي نفى تمامًا أن يكون هناك تفكير في مثل هذه الصفقة التبادلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يرد على أنباء رحيل جريزمان إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق