اخبار برشلونة - تقارير: منبوذ سولشاير في مانشستر يونايتد يعود على رادار برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني، للاهتمام من جديد بضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد دوني فان دي بيك، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

ويُعاني فان دي بيك في مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير، حيث لا يعتمد عليه بصفة أساسية في المباريات الرسمية، رغم تألقه مع أياكس قبل الانتقال إلى "أولد ترافورد" في عام 2020.

يبلغ الهولندي الدولي من العمر 24 عامًا، ولديه عقد مع مانشستر يونايتد ساري حتى 4 سنوات مقبلة، أي ينتهي في يونيو 2025.

دوني فان دي بيك

ولكن فان دي بيك لا يشعر بالارتياح في مانشستر يونايتد بسبب معاملة سولشاير، وتتكهن الصحافة الإنجليزية بأنه قد يرحل في الميركاتو الصيفي الحالي.

كانت هناك رغبة من قبل مانشستر يونايتد في عرض فان دي بيك في صفقة تبادلية مع لضم رفائيل فاران، لكن دخل برشلونة في التفاوض مع الشياطين الحمر للتعاقد مع الهولندي، وربما يتم إبرام صفقة تبادلية ينتقل فيها صامويل أومتيتي إلى "أولد ترافورد" (طالع التفاصيل).

ويسعى برشلونة لتدعيم خط وسطه في الميركاتو الصيفي الحالي بعد فشله في التعاقد مع لاعب السابق جورجينيو فينالدوم، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، وتعقد صفقة ساؤول مع أتلتيكو مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: منبوذ سولشاير في مانشستر يونايتد يعود على رادار برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق