اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة يرفض إتمام صفقة جريزمان وساؤول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني، الموافقة على إتمام الصفقة التبادلية مع أتلتيكو مدريد وبطليها أنطوان جريزمان وساؤول، التي كانت تتحدث عنها الصحافة خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت التقارير الإخبارية تفيد بأن هناك صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، يعود جريزمان فيها إلى العملاق الكتالوني، بينما يتعاقد الأخير مع ساؤول.

رحيل جريزمان كان بهدف تخفيض أجور نادي برشلونة الحالية، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها منذ بداية انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. رئيس أتلتيكو مدريد يثير التكهنات حول صفقة جريزمان وساؤول مع برشلونة

بينما هناك رغبة من قبل أتلتيكو مدريد في رحيل ساؤول، لعدم حاجة المدرب دييجو سيميوني لجهوده مع بطل الدوري الإسباني، وبالتالي اهتم برشلونة بضم اللاعب صاحب الـ26 عامًا.

كانت صفقة مثالية لكلا الفريقين لأن أتلتيكو مدريد هو الآخر يريد التعاقد مع مهاجم قوي ولم يجد أفضل من عودة جريزمان إلى صفوفه رغم اعتراض الجماهير.

ولكن برشلونة قرر إيقاف المفاوضات وعدم إتمام الصفقة نظرًا لرفض ساؤول تخفيض راتبه الحالي إذا جاء إلى قلعة "كامب نو"، هذا هو شرط النادي الكتالوني، ولكن تعنت اللاعب الإسباني جعل كل شيء ينهار.

الجدير بالذكر أن ساؤول من خلال تقارير إخبارية يتقاضى من أتلتيكو مدريد راتبًا سنويًا قيمته 7 ملايين يورو، وبالتالي، لم يرض برشلونة بحسم الصفقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة يرفض إتمام صفقة جريزمان وساؤول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق