اخبار برشلونة - رئيس أتلتيكو مدريد يثير التكهنات حول صفقة جريزمان وساؤول مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، التكهنات حول إمكانية إتمام صفقة، أنطوان جريزمان وساؤول، التبادلية مع برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد في الأيام الأخيرة عبر الصحافة الإسبانية بإمكانية إبرام صفقة تبادلية بطليها جريزمان وساؤول، على الرغم من تضارب الأنباء عن مدى صعوبة إتمامها بسبب المشاكل الاقتصادية في العملاق الكتالوني.

ولكن أبقى سيريزو الأبواب مفتوحة أمام عودة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "في عالم كرة القدم، يمكن أن يحدث أي شيء".

على الرغم من أن شبكة "سكاي سبورتس" قد أفادت بأن المفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد قد توقفت بشأن تلك الصفقة (طالع التفاصيل)، لكن هناك رغبة من الأخير في تدعيم هجومه قبل بداية الموسم الحالي ويريد التخلص من ساؤول للتمويل الصفقة.

وتابعتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية التي تؤكد أن ما يصعب الصفقة هي رفض ساؤول لتخفيض عقده في حالة الانتقال إلى برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رئيس أتلتيكو مدريد يثير التكهنات حول صفقة جريزمان وساؤول مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق