اخبار برشلونة - سكاي: توقف صفقة جريزمان وساؤول بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن آخر تطورات الصفقة التبادلية بين وأتلتيكو مدريد لمقايضة أنطوان ، بزميله السابق ساؤول نيجيز، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت التقارير الإخبارية الإسبانية قد أفادت بأن هناك مفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن إتمام الصفقة، خاصة وأن الناديين بحاجة إلى اللاعبين في صفوفهما قبل الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. تقارير: آرسنال يستفسر من برشلونة عن إمكانية ضم ديست

— Matteo Moretto (@MatteMoretto)

يريد برشلونة تدعيم خط وسطه بلاعب مميز مثل ساؤول، بينما يرغب في التخلص من جريزمان بسبب إعادة هيكلة الرواتب السنوية داخل قلعة "" نظرا للأزمة المالية الطاحنة مع انتشار فيروس المستجد، كوفيد 19.

ولكن مراسل شبكة "سكاي سبورتس"، ماتيو موريتو، يؤكد أن الصفقة قد توقفت مفاوضاتها بين برشلونة وأتلتيكو مدريد وأصبحت معقدة للغاية.

وتابع أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تحاول أن تغري ساؤول الذي اعترف بأن الإدارة قد طردته بالفعل من الفريق الإسباني ولا ترغب في استمراره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سكاي: توقف صفقة جريزمان وساؤول بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق