اخبار برشلونة - بايرن ميونخ يستهدف ديست ويستعلم عن إمكانية ضم ثنائي برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستغل الأندية الأوروبية وضع نادي الإسباني وحاجته لتخفيض قائمة رواتب لاعبيه، وتقدم عروضها للتعاقد مع لاعبي الفريق الكتالوني.

أحد هذه الأندية هو بايرن ميونخ الألماني، الذي يسعى لتقوية مركز الظهير الأيمن، ووفقًا للمعلومات الواردة من "RAC 1"، النادي البافاري اتصل ببرشلونة للاستعلام عن إمكانية ضم واحد من الثلاثي سيرجينو ديست وسيرجي روبرتو وإيمرسون رويال.

ويفضل بايرن ميونخ التعاقد مع ديست الذي سعى لضمه بالفعل قبل أن يدخل برشلونة في المفاوضات مع أياكس حينها ويظفر بالصفقة لصحاله.

رغبة ديست الاستمرار في برشلونة، وأخبره النادي باهتمام بايرن ميونخ وأرسنال ويوفنتوس، لكن رد الظهير كان واضحًا: "أريد الاستمرار في برشلونة".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتلقى عرضين من الدوري الإنجليزي لـ لينجليه

بدأ ديست هذا الموسم وهو مستعد للاندماج تحت قيادة رونالد كومان، والدليل أنه أنهى إجازته قبل أيام من بدء الموسم ليشحن طاقته.

على الرغم من اضطراره إلى المرور بفترة للتكيف مع غرفة ملابس جديدة ومنافسة، انتهى الأمر بلعب ديست 44 من 68 مباراة رسمية لعبها نادي برشلونة في موسمه الأول مع الفريق، 33 منها أساسيًا.

زادت قيمة ديست السوقية التي انتقلت من 20 إلى 30 مليون يورو بعد موسمه الأول مع برشلونة وبالتالي، إذا أراد بايرن ميونخ ضمه فإنهم يعرفون بالفعل أنه قيمة متزايدة.

في الوقت ذاته لن يغلق بايرن ميونخ الباب أمام سيرجي روبرتو أو إيمرسون رويال وهما لاعبان يعجبان أيضًا النادي الألماني وفي الوقت الحالي، فإن أي لاعب كرة قدم في برشلونة هو عرضة لدخول السوق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بايرن ميونخ يستهدف ديست ويستعلم عن إمكانية ضم ثنائي برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق