اخبار برشلونة - تير شتيجن يتحدى إصابته وبرشلونة يضع خطة عودته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى الألماني مارك تير شتيجن، حارس مرمى الإسباني، أنباءً جيدة بشأن موعد عودته للملاعب، بعد إصابته والجراحة التي خضع لها.

وخضع شتيجن بعد نهاية موسم 2020/2021، لعملية جراحية في ركبته اليمنى في 20 مايو بالسويد، وغاب على إثرها عن منتخب ألمانيا في مسابقة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، وكان من المتوقع غيابه حتى شهر أكتوبر القادم.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، تلقى حارس المرمى الألماني، أخبارًا سارة من الجراح هاكان ألفريدسون، مؤكداً له أنه سيلعب خلال ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضًا.. كوندي يوجه صدمه إلى برشلونة وريال مدريد

ويطمح شتيجن للعودة للملاعب في منتصف شهر سبتمبر المقبل، بعد التوقف الدولي، وإذا نجح في ذلك، سيكون قد غاب عن مباريات، ريال سوسييداد، أتلتيك بيلباو، وخيتافي.

مع إعطاء الأولوية للحذر إلى أقصى حد لتجنب أي انتكاسة، فإن خطط برشلونة اليوم ألا يبدأ تير شتيجن الموسم، ويريدون منحه ثلاثة أسابيع أخرى ليكون الإعداد أكثر اكتمالاً.

وهكذا، فإن عودة تير شتيجن ستكون محددة بالفعل لشهر سبتمبر، مستفيدًا من فترة التوقف الدولي لمدة أسبوعين للمنتخبات الوطنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تير شتيجن يتحدى إصابته وبرشلونة يضع خطة عودته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق