اخبار برشلونة - صورة | مُستعينا بـ رونالدو.. برشلونة يحذر لاعبيه من الإصابة بـ فيروس كورونا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هل يُمكن أن تتخيل وجود تصريحات أو أخبار عن يتم تعليقها في غرفة ملابس ، ويتم الحفاظ عليها طوال الموسم؟ بالطبع لا، لكن حدث شيء مشابه في غرفة خلع ملابس مع أحد أكثر اللاعبين كرهًا من جماهير البلوجرانا، بوضع خبر عن كريستيانو رونالدو أيقونة الملكي ومهاجم يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "آس" الإسبانية كشفت في تقرير لها بشأن زيارة رئيس النادي خوان لابورتا، للجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول في غرفة خلع الملابس، حيث كان هناك خبر مُعلق على الجدار يخص كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو، كان من بين أبرز نجوم كرة القدم الذين أصيبوا بـ فيروس "كوفيد -19"، خلال تواجده مع منتخب البرتغال في أكتوبر من العام الماضي.

ورنالدو حينها أُجبر على البقاء في الحجر الصحي، وغاب عن معركة طال انتظارها أمام ليونيل ميسي، عندما واجه برشلونة نظيره يوفنتوس في ذهاب دور المجموعات بالموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة استغل رونالدو ولكن بصورة ليذكر جميع لاعبيه بمخاطر عدم اتباع الإرشادات والتوصيات الصحية حول فيروس كورونا.

الخبر الذي تم تعليقه على الجدار جاء بعنوان من صحيفة "آس": "رونالدو يستعد للخضوع لفحص كورونا وقد يغيب عن مباراة برشلونة".. "المُنافسة على المحك".

استعانة برشلونة بنبأ إصابة رونالدو، لتذكرة اللاعبين أن الجميع حتى أولئك الذين يعتنون بأنفسهم معرضون للإصابة بهذه العدوى، لذا يجب اتخاذ الاحتياطات القصوى.

اقرأ أيضًا.. باريديس يلمح لمستقبل ميسي بعد انتهاء عقده مع برشلونة

برشلونة بالفعل استفاد من غياب رونالدو عن مباراة الذهاب بين الفريقين، في المباراة التي انتصر فيها برشلونة بهدفين نظيفين عبر ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي.

ولم يكن خبر إصابة رونالدو هو الملصق الوحيد على الجدار، للتحذير من مخاطر فيروس كورونا، حيث كان هُناك ملصقات أخرى من لا ليجا عن الوقاية والإجراءات الاحترازية.

يذكر أن رونالدو شارك في مباراة الإياب، في ، وتألق في هذه المباراة التي سجل فيها هدفان، ليسجل يوفنتوس انتصارًا بثلاثية كبيرة ويخطف صدارة المجموعة السابعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صورة | مُستعينا بـ رونالدو.. برشلونة يحذر لاعبيه من الإصابة بـ فيروس كورونا! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق