اخبار برشلونة - كومان: مشاركة بيدري في أولمبياد طوكيو أمر مؤسف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب رونالد كومان المدير الفني لفريق الإسباني، عن أسفه لعدم تمكن بيدري جونزاليس من بداية الموسم مع النادي بسبب المشاركة في أولمبياد طوكيو.

اللاعب الإسباني بعد أن تألق في بطولة يورو 2020 مع منتخب بلده، الآن يستعد لخوض بطولة أولمبياد طوكيو التي تنطلق خلال أسبوع.

طالع أيضًا.. كومان: ميسي المرشح الرئيسي للكرة الذهبية هذا العام

وقال كومان في تصريحات لقناة برشلونة: "لقد كان يورو استثنائيًا لـ بيدري في سن الـ18، ومواصلة لتألقه بعد الموسم الماضي معنا، فقد لعب كل مباراة كاملة وأظهر نضجًا كبيرًا".

وأضاف: "يستمر بيدري في التحسن، هو صبي نزيه وهادئ للغاية، فتى استثنائي، يعيش من أجل كرة القدم، إنه مثال على كيفي يجب أن يكون الشاب في برشلونة".

وأردف: "إنه لأمر مؤسف بالنسة لنا أنه سيكون في الأولمبياد ولن يبدأ الموسم معنا، لقد كان محظوظًا في إسبانيا لوجود إنريكي الذي لا يخشى الثقة في الشباب، والآن سيكون عنصرًا هامًا للمنتخب الأولمبي".

واختتم: "بيدري بحاجة إلى راحة خلال الصيف، لعب بطولتين كبيرتين في الصيف نفسه وهو أمر كثير جدًا، لكننا لا نستطيع فعل أي شيء، فهو يريد ذلك، ويرغب في خوض دورة الألعاب الأولمبية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: مشاركة بيدري في أولمبياد طوكيو أمر مؤسف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق