اخبار برشلونة - كومان: ميسي المرشح الرئيسي للكرة الذهبية هذا العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق الإسباني، أن هو الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ميسي توّج ببطولة مع برشلونة وهي كأس ملك إسبانيا، قبل أن يحقق حلمه مع الأرجنتين في وقت سابق من هذا الشهر، ويفوز بلقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل.

طالع أيضًا.. كومان يكشف سبب رغبته في ضم ديباي إلى برشلونة

وقال كومان في تصريحات لقناة النادي: "ميسي هو القائد والمثال في الفريق، فاعليته الموسم الماضي كانت هائلة رغم البداية الصعبة بسبب وضعه التعاقدي".

وأضاف: "لقد أظهر مرة أخرى أنه لاعب في العالم، وهذا ما فعله مع الأرجنتين، كان ذلك مهم جدًا له، لأنني أعرف مدى رغبته في الفوز بهذه الكأس بعد ضياعها في السنوات الماضية".

وأكمل: "بصفته الأفضل في العالم فهو اعتاد على الفوز بالأشياء وفي الهاية حقق ما فعله، قاتل من أجل منتخب بلاده وتوّج باللقب".

وأكد: "إنه المرشح الرئيس للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد موسمه الرائع مع برشلونة والفوز بكوبا أمريكا".

واختتم: "ميسي مكانه في الفريق، لقد أظهر بالفعل العام الماضي كم هو مهمًا لنا، نحن بحاجة إلى بعض اللاعبين الأكبر سنًا مثل وبوسكيتس وألبا وروبيرتو، يجب أن نبحث دائمًا عن التوازن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: ميسي المرشح الرئيسي للكرة الذهبية هذا العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق