اخبار برشلونة - برشلونة يستجيب لقرار كومان بشأن ريكي بويج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدت عدة أندية اهتمامها بريكي بويج، لاعب الشاب، الذي يسطع اسمه مع كل نافذة انتقالات ويتم أنباء بإمكانية رحيله على سبيل الإعارة.

أندية غرناطة وسيلتا فيجو وأياكس أمستردام، أبدت اهتمامًا ببويج في الأشهر الأخيرة، ولم يكن هذا الصيف استثناءً، بالإضافة إلى ذلك، اهتمت أندية الدوري الإنجليزي والدوري الألماني بلاعب خط الوسط.

وتفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإدارة الرياضية لبرشلونة، قاموا بتقدير جميع الخيارات، لكن القرار النهائي كان دائمًا في يد ريكي بويج الذي رفض كل العروض التي جاءت إليه للمغادرة.

ويركز ريكي على الاستمرار في النمو داخل برشلونة، كجزء من الفريق الأول للنادي الكتالوني.

ويقدر النادي موقفه بشكل إيجابي والمثابرة التي أظهرها دائمًا في هدفه بالنجاح في برشلونة.

على الرغم من حقيقة أن الموسم الماضي كان له إيجابيات وسلبيات مع رونالد كومان، فإن المدرب الهولندي سيعتمد عليه كواحد من الفريق وفقًا للمستوى الذي يظهره اللاعب الشاب.

اقرأ أيضًا.. فيديو | الجماهير تحاصر ميسي في أمريكا وحارسه الشخصي يتدخل

ريكي بويج لديه عقد حتى 30 يونيو 2023 بعد تمديد السنتين الاختياري الذي كان لديه في آخر تجديد له.

في أول عام كامل له في برشلونة، شارك في 24 مباراة، ولعب ما مجموعه 581 دقيقة وسجل هدفًا، بمجرد دخوله إلى الملعب ضد إلتشي وساعد على تحقيق الفوز.

كانت مساهمته الأكبر في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد ريال سوسيداد، عندما طلب تنفيذ ركلة الجزاء الخامسة التي وصل بها برشلونة إلى المباراة النهائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يستجيب لقرار كومان بشأن ريكي بويج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق