اخبار برشلونة - فيديو| الجماهير تحاصر ميسي في أمريكا وحارسه الشخصي يتدخل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتشد المئات من المشجعين على خارج مطعم إيطالي في فلوريدا، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث توجه الأرجنتيني لقضاء عطلته التي يحتاجها بشدة قبل العودة إلى .

وقد عانى اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا من صيف لا مثيل له بعد أن انتهى عقده فعليًا مع برشلونة في بداية يوليو، قبل أن يرفع لقبه الدولي الأول مع الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا بعد عشرة أيام.

أثناء وجوده في ميامي في عطلة، قرر ميسي زيارة مطعم يسمى كافيه راجاززي مساء الخميس وانتشر خبر أن الأرجنتيني كان هناك.

عندما حان وقت المغادرة، استقبله مئات المعجبين الذين كانوا في استقباله وكافح ميسي للتغلب على الحشود، حتى بمساعدة حارس شخصي.

المطعم مملوك للمغني الأرجنتيني الفنزويلي ريكاردو مونتانير، الذي أعرب عن سعادته برؤية أسطورة برشلونة يتناول الطعام في مطعمه.

وغرد مونتانر عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الليلة الماضية، عاد رقم 1 على هذا الكوكب إلى مطعمي لتناول العشاء، شكرًا لك عزيزي ليو على السماح لنا بتكريمك وأيضًا شكرًا لك على الفرحة التي تقدمها لنا طوال الوقت".

كان مونتانير واحدًا من العديد من مشجعي الأرجنتين الذين كانوا سيسعدون برؤية ميسي يفوز أخيرًا بألقاب دولية.

فاز منتخب الأرجنتين على غريمه اللدود البرازيل 1-0 بفضل هدف أنخيل دي ماريا في الشوط الأول، وهو ما كان كافياً لرؤية القائد ميسي يرفع كأس كوبا أمريكا للأرجنتين لأول مرة منذ عام 1993.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فيديو| الجماهير تحاصر ميسي في أمريكا وحارسه الشخصي يتدخل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق