اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يعاقب موريبا بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعمل إدارة نادي الإسباني على إنهاء ملف تجديد عقد لاعب الفريق الشاب، إيليكس موريبا.

قدّم برشلونة عرضًا للتجديد قبل أيام، لم يرضِ موريبا الذي يرى أنه يجب أن يكسب المزيد من المال مقارنة بالعرض المقترح عليه.

ورفض وكلاء اللاعب رسميًا العرض المقدم من جانب النادي الكتالوني، وبعد بضعة أيام كان رد فعل برشلونة فوريًا وأرسل موريبا للتدريب مع برشلونة ب، بدلاً من الفريق الأول كما كان مخططًا في الأصل.

والتقى مسؤولو برشلونة مجددًا مع وكلاء موريبا، بحثًا عن حل، ولكن حتى الآن لم يتم إحراز أي تقدم، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يشتبه في تدخل لإفساد محاولات تجديد عقد موريبا

وأفادت الصحيفة، أنه في الأيام القليلة القادمة، يجب أن يكون هناك اجتماع جديد مع مقترحات جديدة من كلا الطرفين.

ويراقب النادي الإنفاق عن كثب، حيث من المقرر أن يقلل من رواتب القادة وكذلك الشباب، على الرغم من أن موريبا يرى أنه يجب أن يكون لديه تحسن كبير في الراتب، إلا أن عرض النادي كان يعادل فقط راتبه الحالي.

وفي الوقت الحالي، سيواصل موريبا التدريب مع برشلونة ب حتى يتم التوصل إلى اتفاق.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة أول مباراة ودية له يوم الأربعاء، وما لم يكن هناك اتفاق سريع وهو أمر غير مرجح، فلن يتمكن موريبا من المشاركة في تلك المباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يعاقب موريبا بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق