اخبار برشلونة - ديباي: فخور بتمثيل منتخب هولندا.. وحققت حلمي بالانتقال إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي ، ممفيس ديباي، أنه كانت هناك الكثير من الصعوبات التي واجهته خلال مسيرته الكروية، ولكن الله حقق له أحلامه في النهاية.

وانتقل ديباي إلى برشلونة قبل أسابيع رسميًا بعدما انتهى عقده مع أولمبيك ليون، وبالتالي انضم إلى العملاق الكتالوني مجانًا برغبة من المدير الفني رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن إصابة لاعبه الشاب بفيروس

وتحدث الهولندي عن الجانب الإنساني والشخصي في حياته خلال حواره الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قائلًا: "الله يكتب لنا النهاية السعيدة ويحقق لنا الأحلام، رغم المسيرة الصعبة التي تواجه الجميع في حياته، لكن هناك جوانب مشرقة وأخرى مظلمة، ولكن انتقالي إلى برشلونة حلم وتحقق، فإن مثل هذه الأشياء تستحق العناء".

وعن منتخب هولندا: "فخور جدًا بتمثيل بلدي، عندما تكون طفلًا وتشاهد مباريات كرة القدم، ترى بعض اللاعبين يلعبون، ترى أنهم يلعبون لبلدك وهذا ما تريده، سألوني أحيانًا عن النادي الذي أرغب في اللعب معه، وقلت لهم إنني أريد اللعب للمنتخب بدلًا من نادٍ، والتواجد في كأس أمم أوروبا يجعلني فخورًا لأن كل العالم يتابعك".

وأضاف: "في منافسات الأندية، يتنافس الجميع من أجل الألقاب، ولكن مع المنتخب هناك توحد من قبل الجماهير حول هولندا، وهو الأمر المهم في تلك الرياضة الشعبية الكبيرة".

وعن سبب عدم كتابة اسم ديباي على قميصه: "لقد نشأت بدون أب، لقد كان جدي هناك، لقد علمني وأعطاني الكثير، وأنا أحترمه كثيرًا، كان تأثيره عليّ عظيمًا جدًا عندما كنت طفلًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ديباي: فخور بتمثيل منتخب هولندا.. وحققت حلمي بالانتقال إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق