اخبار برشلونة - بيكيه يتساءل 4 مرات عن تسريبات بيريز: متى سيتم نشر التسجيلات الصوتية؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن المدافع الإسباني، جيرارد ، لاعب ، ينتظر الحلقة الجديدة، من تسريبات، رئيس نادي ، فلورنتينو بيريز.

مجلة "الكونفدنسيال" الإسبانية، على مدار اليومين الماضيين، نشرت العديد من التسريبات لبيريز ينتقد من خلالها أساطير النادي الملكي ونجوم اللوس بلانكوس السابقين.

بيريز في تصريحاته، انتقد راؤول جونزاليس، إيكر كاسياس، كريستيانو رونالدو، جوزيه مورينيو، فابيو كوينتراو، خورخي مينديز، فينستي ديل بوسكي، وميتشيل حيث وصف الأخير بالمحتال، كما هاجم بعض الصحفيين والإعلاميين في "ماركا"، "آس"، والإذاعات الإسبانية (طالع تسريبات بيريز كاملة).

بيكيه من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قام بالتغريد أربع مرات، للتساؤل عن التسريبات الجديدة لـ بيكيه!، وذلك من خلال الرد على ما يقوم الحساب الرسمي لبرنامج "الشيرينجيتو" الإسباني المُذاع على قناة "لا سكيستا" نشره عبر تويتر.

"شيرينجيتو" نقل تصريحات خوان لابورتا عن تجديد عقد ميسي، ليُغرد بيكيه: "التسجيلات الصوتية متى سوف يتم نشرها؟".

— Gerard Piqué (@3gerardpique)

وفي تغريدة ثانية نشر النادي نتيجة فوز روما الكاسحة على فريق مونتيكاتيني، ليُعلّق بيكيه: "روما فاز 10-0، وأنتم لا تملكون التسجيلات الصوتية، كلا يا رفاق!".

— Gerard Piqué (@3gerardpique)

وفي تغريدة أخرى حيث كتب الحساب: "وجه لنا سؤال، في هاشتاج وسيتم قراءته"، وحينها اكتفى بيكيه بكتابة: "#التسجيلات".

— Gerard Piqué (@3gerardpique)

وفي التغريدة الرابعة والأخيرة من مدافع برشلونة، كانت عبر نفس البرنامج الرياضي، تحت مقطع فيديو، يقوم من خلاله ضيوف البرنامج، بجمع أموال لمساعدة البلوجرانا في تجديد عقد ميسي، في حركة ساخرة لعدم قدرة البلوجرانا على تمديد بقاء الأرجنتيني حتى الآن.

بيكيه غرد ردًا على التغريدة الأخيرة: "لديكم أموال لكن ليس لديكم التسجيلات".

— Gerard Piqué (@3gerardpique)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيكيه يتساءل 4 مرات عن تسريبات بيريز: متى سيتم نشر التسجيلات الصوتية؟! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق