اخبار برشلونة - ساؤول يؤكد لجماهير أتلتيكو مدريد رحيله أمام أنظار برشلونة: طردوني بالفعل!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجيز، لجماهير بطل الدوري الإسباني، أنه سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم ساؤول بإمكانية الانتقال إلى في صفقة تبادلية بطلها أنطوان ، بسبب عدم رغبة المدرب دييجو سيميوني في استمراره في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: 7 أسباب تجعل كومان مهووسا بضم ساؤول إلى برشلونة

حتى الآن بحسب شبكة "سكاي سبورتس" لا يوجد أي اتفاق رسمي بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد، ولكن هناك تفاؤل لإتمام الصفقة بحسب ما ذكر المراسل ماتيو موريتو، على حسابه بموقع "تويتر".

— Matteo Moretto (@MatteMoretto)

موريتو أفاد أيضًا بأن ساؤول ينتظر عروض الأندية من الدوري الإنجليزي للمفاضلة بينها وبين الانتقال إلى برشلونة، مع وجود اهتمام من قبل وتشيلسي.

وظهر ساؤول في مقطع فيديو وهو يتحدث مع جماهير أتلتيكو مدريد ويوقع لهم على الأوتوجرافات في معسكر الفريق الإسباني، وكانت الجماهير تطالبه بالبقاء.

ورد اللاعب: "لقد طردوني بالفعل من هنا".

— Shay Lugassi (@Shay_Lugassi)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ساؤول يؤكد لجماهير أتلتيكو مدريد رحيله أمام أنظار برشلونة: طردوني بالفعل! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق