اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو توضح سبب رغبة برشلونة في التجديد لـ ميسي حتى 2026

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقترب من توقيع عقد جديد مع حتى عام 2026 لتتواصل رحلة النجم الأرجنتيني مع النادي الكتالوني.

ميسي انتهى عقده مع برشلونة في يونيو الماضي، وحتى الآن لم يوقع رسميًا على عقود تجديده، رغم تأكيد التقارير على أنه توصل لاتفاق مع البلوجرانا "طالع التفاصيل".

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن استمرار ليونيل ميسي سيكون نعمة لبرشلونة من الناحية الاقتصادية، وهذا هو السبب في أن النادي سيوقع معه لمدة 5 سنوات.

بجانب أن النادي سيستفاد من ليونيل في الملعب، هو أيضًا ضمان على مستوى الرعاية، وهذا هدف خوان لابورتا ومجلس إدارة برشلونة، لتحقيق المزيد من الدخل بمجرد الإعلان رسميًا عن استمرار بطل كوبا أمريكا مع الأرجنتين.

وأشارت التقارير إلى أن هناك رعاة ينتظرون توقيع ميسي الرسمي، لاستغلاله واستفادة برشلونة منه لإنعاش الخزائن التي تأثرت كثيرًا بسبب جائحة فيروس .

ويرى برشلونة بأن تزامن عودة المشجعين إلى ملعب وفتح المتحف والمحلات التجارية الرسمية، مع تجديد عقد ليونيل ميسي، ستضاعف العائدات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو توضح سبب رغبة برشلونة في التجديد لـ ميسي حتى 2026 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق