اخبار برشلونة - برايثوايت يرغب في الاستمرار مع برشلونة.. والنادي يبحث له عن مخرج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الدنماركي مارتن برايثويت مهاجم ، لا ينوي الرحيل ويتمسك بالبقاء مع النادي الكتالوني.

برشلونة يسعى لرحيل عدد من اللاعبين لتسجيل الصفقات الجديدة وتجديد عقد ، لموازنة الرواتب حسب اللعب المالي النظيف للدوري الإسباني.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالتا إن مستقبل اللاعب غير واضح، ويريد مواصلة اللعب في برشلونة، بينما النادي الكتالوني يضعه في قائمة الانتقالات بسبب حاجته لجني الأموال.

طالع أيضًا.. برشلونة يريد ضم ثنائي أتلتيكو مدريد ضمن صفقة

برايثوايت في يورو 2020 لعب جميع المباريات الـ6 مع الدنمارك، وسجل هدفًا خلال 565 دقيقة، ولديه اههتمام كبير من وست هام الإنجليزي، ولكن دون عرض رسمي.

برشلونة ضم أجويرو وممفيس ديباي لتدعيم الهجوم، بالإضافة لتواجد جريزمان وديمبلي، مما يجعل فرصة اللاعب صعبة رغم أنه يمتلك عقدا حتى يونيو 2024.

نية اللاعب تتعارض مع رغبة برشلونة الذي يحتاج جميع الأموال، وينتظر النادي عودة برايثوايت بعد انتهاء إجازته لمناقشة مستقبله مع وكيل أعماله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برايثوايت يرغب في الاستمرار مع برشلونة.. والنادي يبحث له عن مخرج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق