اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: 7 أسباب تجعل كومان مهووسا بضم ساؤول إلى برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أسباب رغبة رونالد كومان مدرب برشلونة في التعاقد مع ساؤول نيجويز من أتلتيكو مدريد.

برشلونة حدد ساؤول ليكون بديلًا لـ فينالدوم الذي فشل النادي الكتالوني في ضمه، وقد يدخل اللاعب الإسباني في صفقة تبادلية مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

الصحيفة الإسبانية، أكدت بأن كومان مهووس باللاعب، ويرى بأن ساؤول نيجويز يمكنه إضافة الكثير لوسط ملعب برشلونة، بجانب بوسكيتس وبيدري ودي يونج.

طالع أيضًا.. تقارير: ميسي يضحي بنصف راتبه للتوقيع مع برشلونة حتى 2026

السبب الأول يعود إلى أن كومان يرى ساؤول لاعبًا قويا بدنيًا، ويمكنه تحمل لعب 50 مباراة في الموسم الواحد، وهو ما ظهر في أتلتيكو مدريد.

السبب الثاني، أن لديه الخبرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بعدما لعب 9 سنوات مع الفريق العاصمي، وهذا ما يفتقده موريبا وريكي بويج.

ثالثًا، هداف من طراز فريد، ويمكنه التسجيل بأكثر من طريقة، بالرأس وبالقدم اليمنى أو اليسرى، وتسديداته قوية للغاية.

رابعًا، لاعب أعسر، وهذا ما يفتقده كومان في وسط الملعب، مع وجود بيدري وبوسكيتس ودي يونج، والثلاثي يلعب بالقدم اليمنى.

السبب الخامس، طريقته في الضغط دائمًا ما يحبها كومان، أن لاعب الوسط يواجه خصمه في وسط ملعبه، وهذا ما كان يفتقده مع ميراليم بيانيتش، الذي اعتاد على الطريقة الإيطالية.

سادسًا، اللاعب يريد إثبات نفسه ويعود لاعبًا مهمًا مرة أخرى، بعد استبعاده من يورو 2020، ويريد الحصول على مكانه في كأس العالم بقطر 2022.

سابعًا وأخيرًا، إصابات ساؤول ليست كثيرة، تساعده حالته البدنية ونظامه الغذائي على أن يكون دائمًا في أفضل حالاته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: 7 أسباب تجعل كومان مهووسا بضم ساؤول إلى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق