اخبار برشلونة - روبياليس: سأناقش مع تيباس تغييرات في نظام الدوري الإسباني.. والليجا ترد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، عن رغبته في إجراء بعض التغييرات في نظام بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في المستقبل.

وتحدث روبياليس للصحافة الأوروبية صباح اليوم، الأربعاء، حول الأمر وأكد أنه سيطلب من رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، مناقشة تلك التغييرات وبعض المسابقات الأخرى.

وقال رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم: "هناك اقتراح بأن يكون عدد المباريات أقل لزيادة الإثارة وجذب انتباه المزيد من الشباب لمشاهدة المباريات ولن يحدث ذلك إلا إذا حدثت بعض التغييرات".

اقرأ أيضًا.. بيريز: كريستيانو رونالدو أحمق ومريض ومورينيو مختل!

ولكن الليجا لم تنتظر كثيرًا حتى ردت على الأمر في بيان رسمي، كالتالي:

"لن يفكر الدوري الإسباني في إجراء أي تغيير في نظام المسابقة لأي من فئاتها، لقد حقق الشكل الحالي وهيكله وعدد مبارياته والجداول الزمنية الخاصة به، وما إلى ذلك، نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

من بين العديد من الإنجازات الأخرى التي حققتها بطولة الدوري الإسباني، زيادة عدد الجماهير في الملاعب بأكثر من 20%، النمو الهائل لحقوقنا السمعية والبصرية سواء على المستوى المحلي أو الدولي، ومن بينها أحدث اتفاقية مع شبكة ESPN في أمريكا، استقرار اقتصادي جعلها المنافسة الوحيدة في الدوريات الأوروبية التي حققت صافي دخل إيجابي رغم أزمة فيروس كورونا.

لذلك، فإن أي تعديل للشكل الحالي سيكون تصرفًا غير مسئول، ومن شأنه أيضًا أن يؤثر على الكثير من القطاعات الأخرى التي يشرف عليها الدولي الإسباني وينميها ويدعمها بـ 125 مليون يورو سنويًا.

الدوري الإسباني على استعداد تام للحوار مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم حول العديد من الموضوعات الهامة لتحسين وتطوير كرة القدم مثل تقنية VAR، الذي اقترحناه بالفعل منذ أيام، وهي استراتيجية مشتركة لمحاربة دوري السوبر الأوروبي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - روبياليس: سأناقش مع تيباس تغييرات في نظام الدوري الإسباني.. والليجا ترد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق