اخبار برشلونة - تهديد بوجود قنبلة في المطار يؤخر رحلة ميسي إلى أمريكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن رحلة إلى بيونس آيرس، تأخرت بسبب تهديد بوجود قنبلة قبل قضاء ليو إجازته.

ليونيل ميسي بعد أن انتهى من تحقيق حلمه مع المنتخب الأرجنتيني والفوز ببطولة كوبا أمريكا أمام البرازيل، ذهب ليستريح بضعة أيام في موطنه روزاريو ثم ينطلق إلى ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

طالع أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان يستسلم بشأن صفقة ميسي

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن يوم ليونيل بدأ بإزعاج أدى إلى تأخير الرحلة في مطار روزاريو.

وأثناء استعداد ميسي لركوب الطائرة الخاصة به للسفر إلى بيونس آيرس، ادعى شخص أنه كان يحمل عبوة ناسفة في حقيبته داخل المطار، مما جعل الشرطة تبدأ التحقيق على الفور وتأكدت أن التهديد كاذب ولا يوجد شيء، وتم السيطرة على الوضع سريعًا.

وغادر ليو وعائلته إلى بيونس آيرس لاستكمال إجراءات التأشيرة ليتمكنوا من السفر إلى الولايات المتحدة، وبعد أن كان ميسي منزعجًا، لم يظهر ذلك عندما تعرف عليه البعض لالتقاط الصور معه.

ليونيل ميسي الآن لاعب حر ولم يبرم بعد اتفاقًا جديدًا مع ، وسيعمل والده على إيجاد صيغة مع النادي الكتالوني خلال الأيام المقبلة، بينما ليو سيقضي إجازته مع العائلة لحين العودة إلى التدريبات في حالة الموافقة على التجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تهديد بوجود قنبلة في المطار يؤخر رحلة ميسي إلى أمريكا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق