اخبار برشلونة - كاسياس يصف بيكيه بالأحمق.. ومدافع برشلونة يرد: هكذا قال عنك بيريز!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سخر الإسباني جيرارد ، مدافع فريق ، من مواطنه وقائده السابق في منتخب إسبانيا إيكر كاسياس سفير ، وذلك بعد التسريبات التي أهان فيها رئيس النادي فلورنتينو بيريز، القديس كاسياس.

مجلة El Confidential" الإسبانية، نشرت تسجيلات صوتية مسربة لمحادثات لرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ترجع إلى عام 2006، يهين فيها نجوم الفريق الأول السابقين، إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس.

بيريز في التصريحات في التصريحات يرى أن كاسياس لا يستحق أن يكون حارس لنادٍ مثل ريال مدريد، كما وصفه بالمحتال (طالع تصريحاته كاملة).

بيكيه ظهر صباح اليوم عبر حسابه الرسمي بمظهر جديد، وكشف الإسباني أنه حلق لحيته التي اعتدنا رؤيته بها على مدار السنوات الماضية، وبدا أصغر بعض الشيء.

بيكيه بالنيولوك

إيكر كاسياس يبدو إنه لم يعجبه المظهر الجديد لبيكيه، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "(Mounguer)"، كلمة إسبانية تعني "أحمق".

ليرد بيكيه عليه: "مونجر؟ هذا ما قاله فلور (فلورنتينو بيريز) عنك في التسجيلات الصوتية، أليس كذلك؟"، مُستخدمًا رموز تعبيرية (إيموجي) ضاحكة.

رد بيكيه على إيكر كاسياس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كاسياس يصف بيكيه بالأحمق.. ومدافع برشلونة يرد: هكذا قال عنك بيريز! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق