اخبار برشلونة - رغم انتهاء عقده مع برشلونة.. ميسي: منفصل عن كل شيء وأفكر في إجازتي الصيفية فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثار قائد منتخب الأرجنتين، ، التكهنات حول مستقبله مع ناديه بعد أيام من فوزه بلقب كوبا أمريكا مع التانجو على حساب البرازيل.

ونجح ميسي ورفاقه في التتويج باللقب الغائب منذ عام 1993، ولكن عقده قد انتهى مع برشلونة في 30 يونيو الماضي دون تجديده، وبالتالي، فالأرجنتيني لاعبًا حرًا.

وعلق رئيس برشلونة، جوان لابورتا، قبل ساعات على تطور المفاوضات مع ميسي بشأن تجديد العقد، وأكد أن كل شيء يسير بشكل جيد. (طالع تصريحاته)

وعبر شبكة "ESPN" في الأرجنتين، أظهر مقدم برنامج "F90"، بولو فينولو، مقطعًا صوتيًا لقائد برشلونة السابق وبه رسالة غير مباشرة حول مستقبله، وقال: "أنا منفصل عن كل شيء، ولا أنظر إلى أي شيء، أستمتع بهذه اللحظة، الناس واحتفالاتها هذا ما يؤكد على أهمية وما يعنيه لنا هذا اللقب".

وتابع: "الآن، أستعد إلى الذهاب إلى إجازة صيفية مع عائلتي، هذا ما أركز عليه الآن، الحقيقة هي أنه من المستحيل أن أشرح مدى السعادة التي أشعر بها أنا وعائلتي وأصدقائي".

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تلمح إلى أن من الممكن أن يكون الارجنتيني قد فوض والده ومستشاريه بالعمل على تجديد العقد مع برشلونة ورئيسه، جوان لابورتا، من أجل الاستمتاع بإجازته بعد نشوة الفرح عقب فوزه ببطولة كوبا أمريكا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رغم انتهاء عقده مع برشلونة.. ميسي: منفصل عن كل شيء وأفكر في إجازتي الصيفية فقط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق