اخبار برشلونة - على رأسهم ميسي.. ماركا ترشح 5 لاعبين للفوز بـ الكرة الذهبية 2021

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضعت صحيفة "ماركا" الإسبانية، 5 مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد نهاية بطولتي يورو 2020، وكوبا أمريكا 2021.

كوبا أمريكا انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني في أول بطولة لـ مع التانجو على حساب البرازيل، بينما فازت إيطاليا بلقب يورو 2020 على إنجلترا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، وضعت 5 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ليونيل ميسي

لم يكن الأرجنتيني الذي انتهى عقده في ليكون منافسًا جادًا على الجائزة لو لم يفز بكأس كوبا أمريكا، لكن تتويج الأرجنتين الأول منذ 1993، يجعل حظوظ ميسي قوية.

ليونيل مع الفريق الكتالوني ظهر بأفضل مستوياته في عام 2021، وفاز مع برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا، وخسر لقب الدوري وخرج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جورجينيو

لاعب وسط تشيلسي، حقق لقب دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، بعد أن فاز مع البلوز ومنتخب إيطاليا بالبطولتين.

دوري أبطال أوروبا دائمًا ما تقود من يفوز بها لقطع شوطًا طويلًا للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لذلك جورجينو مرشحًا فوق العادة للفوز بالجائزة، مثلما حدث مع مودريتش وصيف بطل العالم 2018 مع كرواتيا وبطل أوروبا مع .

هاري كين

مهاجم توتنهام كان يهدف للفوز ببطولة أوروبا مع إنجلترا، لأنها كانت تعزز فرصه بقوة لتحقيق جائزة الكرة الذهبية، لكنه خسر اللقب في النهاية.

تمتع هاري كين ببطولة جيدة نسبيًا، وسجل 4 أهداف، وقاد المنتخب للنهائي الأول في تاريخه ببطولة يورو 2020، فضلًا عن موسمه الرائع مع توتنهام.

روبرت ليفاندوفسكي

البولندي لاعب في العالم 2020، لم يفز بالكرة الذهبية بسبب أن مجلة فرانس فوتبول التي تقدمها، ألغتها بسبب فيروس .

فاز ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ ببطولة الدوري الألماني، وكان لاعب الموسم في النادي، لكنه خسر جائزة الأفضل في الدوري لصالح هالاند.

ليفاندوفسكي بتسجيله 41 هدفًا في 29 مباراة، قدم موسمًا رائعًا وواصل تألقه مع النادي الألماني، وخرج من دور الثمانية ، لكنه لم يشارك في ذلك الدور أمام باريس سان جيرمان بسبب الإصابة.

جورجيو كيليني

المدافع الإيطالي قدم أداءً رائعًا في يورو 2020، وقام ببناء جدار قوي في دفاعات الأزوري بجانب ليوناردو بونوتشي أمام جيانلويجي جوناروما، وكان سببًا أساسيًا للفوز بالبطولة.

لم يفز أي مدافع بالجائزة منذ مواطنه فابيو كانافارو بعد قيادة إيطاليا للفوز بكأس العالم 2006، وقد يكون الوقت قد حان لتغيير ذلك الآن.

كيليني فاز مع يوفنتوس بالسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، لكنه غادر دوري الأبطال من دور الـ16 وتأهل في الجولة الأخيرة أوروبيًا من الدوري الإيطالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - على رأسهم ميسي.. ماركا ترشح 5 لاعبين للفوز بـ الكرة الذهبية 2021 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق