اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة يواجه صعوبة في التخلص من نيتو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن يواجه صعوبات في التخلي عن حارس المرمى البرازيلي، نيتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

البرازيلي أحد اللاعبين الذين يريدون الرحيل، كما أن برشلونة يرغب في التخلص منع رفقة عدد من زملائه من أجل تخفيض الأجور في النادي.

طالع أيضًا.. آس: رابطة توافق لـ برشلونة على تسجيل ميسي بعد أزمة الأجور

نيتو يريد الرحيل لأنه بديلًا لمدة عامين لـ تير شتيجن، ولم يحصل على العديد من الدقائق، لكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تشير لصعوبة مغادرة الحارس البرازيلي، بسبب راتبه الكبير، مما لا يجعل هناك عروض لضمه.

إيفرتون كان وجهة محتملة للاعب، لكن النادي أكد أنه لم يكن هناك المزيد من الصفقات، وأولويتهم ليست تدعيم مركز حراسة المرمى.

نيتو انتقل إلى برشلونة في صيف 2019 بصفقة تبادلية مع سيليسن إلى فالنسيا، وفي حالة رحيله، فإن الخيار الأكثر واقعية لـ برشلونة، سيكون ماسيب حارس الفريق المعار لـ بلد الوليد، وكذلك أيتور في ليفانتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو: برشلونة يواجه صعوبة في التخلص من نيتو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق