اخبار برشلونة - آس: رابطة الليجا توافق لـ برشلونة على تسجيل ميسي بعد أزمة الأجور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تلقى نادي الإسباني، الضوء الأخضر من رابطة ، لتسجيل لاعبيه في قائمة الفريق، بعد التغلب على فاتورة أجور اللاعبين، بما في ذلك النجم .

ميسي انتهى عقده مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، والتفاوض على عقد جديد أمامه عائق أساسي يتمثل في حد رواتب لاعبي الفريق.

وعلى النادي التغلب على فاتورة الأجور لتتوافق مع حد الرواتب الذي وضعته رابطة الليجا.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، ميسي باقٍ في برشلونة، ورابطة الليجا وافقت على تسجيل اللاعبين بما فيهم ميسي بعد التغلب على فاتورة الأجور.

بناءً على طلب قادة برشلونة، يجب على رئيس الليجا خافيير تيباس أن يشرح شخصيًا لخورخي ميسي والد ووكيل أعمال ميسي، سبب اضطراره لقبول الشروط التي قدمها برشلونة (سيحصل موسم 21/22 على راتب مخفض سيتم زيادته في الموسم التالي).

اقرأ أيضًا.. قبل النهائي.. كونميبول يمنح جائزة لاعب لـ ميسي ونيمار في كوبا أمريكا 2021

في نادي برشلونة يأملون أن تتم هذه المحادثة بحيث يتم إغلاق الاتفاقية بشكل نهائي، وأكدت مصادر مقربة من ميسي أن هذه المحادثة لن تحدث لأنهم ليسوا مضطرين لشرح أي من ذلك لخورخي ميسي، وهو شيء بين برشلونة والليجا على أي حال.

لم تكن هذه المصادر على علم بأن الليجا قد أذن بالفعل بتسجيل ميسي وأفادوا: "لم يبلغنا أحد بذلك".

لا يرغب ميسي في فقدان التركيز لثانية واحدة عن المنتخب الأرجنتيني، حيث يركز على نهائي كوبا أمريكا ضد البرازيل الذي يلعب فجر الأحد، وترك نجم التانجو كل المفاوضات في يد والده.

ولا يزال باريس سان جيرمان يأمل في إقناع ميسي بالانضمام إلى مشروعه الجديد مع سيرجيو راموس وأشرف حكيمي.

ولكن مع قبول الدوري الإسباني لتسجيله، يبدو أن إمكانية مغادرة برشلونة لن تحدث، وقد ارتبط وصول ميسي إلى باريس سان جيرمان برحيل مبابي إلى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - آس: رابطة الليجا توافق لـ برشلونة على تسجيل ميسي بعد أزمة الأجور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق