اخبار برشلونة - ليكيب: ميسي يتعرض لخسائر مالية كبيرة بسبب عدم تجديد عقده مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن عدم تجديد قائد منتخب الأرجنتين  مع ناديه يعرضه لخسائر مالية كبيرة منذ يوم 1 يوليو الماضي.

وانتهى عقد ميسي في 30 يونيو الماضي، خاصة وأن برشلونة لم ينجح في التوصل لاتفاق رسمي مع الأرجنتيني على الاستمرار، وبالتالي أصبح اللاعب حرًا وهو متواجد مع منتخب بلده لخوض بطولة كوبا أمريكا.

اقرأ أيضًا.. لابورتا متجاهلًا تصريحات تيباس بشأن ميسي: كل شيء على ما يرام!

بحسب الصحيفة الفرنسية توقف راتب ميسي من برشلونة، وكان الأرجنتيني يتقاضى بما يعادل يوميًا 100 ألف يورو، أي أنه في آخر 10 أيام قد خسر مليون يورو.

واستغلت "ليكيب" تسريب عقد ميسي في شهر يناير الماضي، وحسبت ما يتقاضاه في اليوم بعيدًا عن العقد الجديد الذي من المفترض يوقع عليه الأرجنتيني، والذي سيكون أقل بكثير من السابق نظرًا للأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها برشلونة بسبب فيروس .

الجدير بالذكر أن جميع التقارير الصحفية تشير إلى أن ميسي سيوقع على عقد جديد مع برشلونة، ورسائل رئيس النادي خوان لابورتا مطمئنة بشأن استمرار اللاعب داخل قلعة "".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ليكيب: ميسي يتعرض لخسائر مالية كبيرة بسبب عدم تجديد عقده مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق