اخبار برشلونة - صور | برشلونة يعود لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد.. وغياب موريبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إلى المدينة الرياضية، جوان جامبر، من أجل الاستعداد لبداية فترة الإعداد للموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

خضع اللاعبون المتاحون للفحوصات الطبية الشاملة في العيادة الخاصة بنادي برشلونة قبل خوض أول مران مع كومان، الذي يسعى إلى تحقيق نتائج مع العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. موندو تكشف عن صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بطلها

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كان هناك 11 لاعبًا دوليًا لم يشاركوا مع منتخبات بلدهم في المدينة الرياضية من برشلونة، ما عدا لاعب الوسط الشاب إيلايش موريبا.

وتواجه كلًا من مارك أندريه تير شتيجن، سيرجينو ديست، ، ميراليم بيانيتش، عثمان ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، فيليب كوتينيو، سيرجي روبرتو، ، وأخيرًا صامويل أومتيتي.

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

ولكن غياب موريبا عن الحضور يثير الشكوك حول مستقبله مع برشلونة، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل يونيو 2022، ولم يتوصل النادي لاتفاق بتمديده حتى الآن.

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صور | برشلونة يعود لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد.. وغياب موريبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق