اخبار برشلونة - ميسي فوق كل شيء.. كومان يلمح لإمكانية رحيل جريزمان عن برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألمح المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي ، لإمكانية رحيل الفرنسي أنطوان ، عن صفوف الفريق الكتالوني، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها البلوجرانا.

برشلونة لديه ديون تتجاوز مليار و200 مليون يورو، مع انخفاض في الدخل السنوي بنسبة 30% بسبب جائحة كورونا "كوفيد -19"، مما جعل النادي يتجاوز سقف الرواتب الخاص بقانون اللعب المالي النظيف التي أقرته رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وكان قد تم تخفيض سقف الأجور لبرشلونة من 671 مليون يورو في موسم 2019-2020 إلى 382.7 مليون يورو في الموسم الماضي، لكن النادي مطالب بتخفيض 200 مليون يورو أخرى.

اقرأ أيضًا.. لابورتا متجاهلًا تصريحات تيباس بشأن ميسي: كل شيء على ما يرام!

قانون بشأن اللعب المالي النظيف يُنص على أن يكون هُناك توافق بين الدخل والمصاريف الرياضية وغير الرياضية والتي تتضمن الرواتب، حيث باختصار يجب أن يكون هُناك توازن بين حجم الواردات والصادرات في الأموال لكل نادٍ.

برشلونة تجاوز سقف الرواتب والنادي باع بالفعل أربعة لاعبين، ويدرس إمكانية بيع أنطوان جريزمان هذا الصيف وعرضه على نادي تشيلسي الإنجليزي (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وعندما سُئل كومان عن الأمر وإمكانية رحيل جريزمان قال في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "حتى الآن سيكون لديّ جميع اللاعبين".

واستدرك: "سنرى إذا كان هُناك أي تغيير، وإذا حدث شيء، فسنضطر إلى قبوله، هي أشياء وقرارات يجب على النادي اتخاذها، سنرى من سيبقى ومن سيغادر لأن هناك الكثير".

وأضاف: "بالنسبة لي، جريزمان مهم للغاية، لقد كان صفقة رائعة لبرشلونة وأظهر كفاءته، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية وهو لاعب جيد جدًا، لكنني أصر على أنني لا أعرف ما هي القرارات التي ستتخذ".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في النهاية من الواضح أن الأولوية هي بقاء ميسي فوق كل شيء، إنه مستقبل هذا النادي وعلينا أن نحاول إلى أقصى حد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي فوق كل شيء.. كومان يلمح لإمكانية رحيل جريزمان عن برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق