اخبار برشلونة - برشلونة مجبر على خفض راتب ديباي بنسبة 30% بعد أسابيع من التعاقد معه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجبر نادي الإسباني على خفض راتب ممفيس ديباي بنسبة 30 في المائة بعد أسابيع فقط من التعاقد مع الهولندي الدولي.

ديباي الذي وقع عقدًا مع برشلونة حتى نهاية موسم 2022-2023 سينضم إلى النجوم الجدد سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا وإيمرسون في النادي الموسم المقبل.

وورد أن برشلونة قد تجاوز حد الرواتب في ، مما يعني أنه لا يمكن تسجيل الوافدين الجدد رسميًا في الدوري وقد يواجهون المزيد من التخفيضات في الرواتب.

ارتبط ديباي باستمرار بالانتقال إلى برشلونة وسيعاد لم شمله رسميًا مع مدرب هولندا السابق ومدرب الحالي رونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستعد للإعلان عن رحيل كارليس ألينيا

في البداية قدم برشلونة عقدًا براتب 6 ملايين جنيه إسترليني، مع مكافآت إضافية قائمة على الأداء، ومع ذلك، نظرًا للصعوبات المالية في النادي، فإن برشلونة غير قادر الآن على تقديم أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووفقًا لموقع "جول" العالمي، ديباي سعيد بتخفيض أجره لمساعدة فريقه الجديد وسط الاضطرابات المالية في النادي.

كما اتخذ برشلونة إجراءات أخرى لخفض فاتورة أجورهم قبل الموسم المقبل، حيث يتم دفع اللاعبين إلى الخروج، وبعضهم يختار ذلك، والبعض الآخر بدافع الضرورة القصوى لوضع حد أقصى للراتب.

يعمل برشلونة بشكل أساسي على تخفيض الأجور لتأمين عقد جديد لميسي الذي انتهى عقده حاليًا ويشارك في كوبا أمريكا مع الأرجنتين ويستعد للعب النهائي فجر الأحد القادم أمام البرازيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة مجبر على خفض راتب ديباي بنسبة 30% بعد أسابيع من التعاقد معه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق