اخبار برشلونة - تيباس: من المستحيل استمرار ميسي إذا لم يخفض برشلونة الرواتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألمح خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني إلى إمكانية عدم استمرار ميسي في  بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

عقده انتهى بمطلع يوليو الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر، ويحاول برشلونة إقناعه بالاستمرار، لكن النادي الكتالوني يواجه صعوبات مالية.

هناك الكثير من الشكوك تحوم حول إمكانية استمرار ميسي في برشلونة، خاصة مع أزمة تخفيض الرواتب داخل النادي الكتالوني مع الدوري الإسباني ورئيسه خافيير تيباس (طالع التفاصيل).

وعند سؤاله بشأن تجديد عقد ميسي، أجاب تيباس في تصريح مقتضب نقلته صحيفة "سبورت الإسبانية: "لا أعرف، إذا لم يكن هناك تخفيض في الرواتب، فهذا مستحيل".

برشلونة بالفعل رحل عنه إلى ليدز مقابل 15 مليون يورو، وجان كلير توديبو مقابل 8.5 مليون +7 متغيّرات إلى نيس، وفرانسيسكو ترينكاو معارًا إلى ولفرهامبتون.

ويسعى برشلونة للتخلص من بعض اللاعبين لإيجاد الموازنة المالية من أجل تجديد عقد ليونيل ميسي، قبل انتهاء اللاعب من بطولة كوبا أمريكا والتفرغ للتفكير في مستقبله.

ميسي يستعد لقيادة الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا يوم الأحد أمام البرازيل، ويرغب في تحقيق أول ألقابه الدولية مع منتخب التانجو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تيباس: من المستحيل استمرار ميسي إذا لم يخفض برشلونة الرواتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق