اخبار برشلونة - حال التجديد.. موندو تتوقع موعد أول مشاركة لـ ميسي مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن الموعد المحتمل لعودة قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي  ، حال التجديد في الأسابيع المقبلة.

حتى الآن، لم يعلن برشلونة عن تجديد الأرجنتيني الدولي الذي يستعد لخوض مباراة مهمة ومصيرية صباح يوم الأحد مع منتخب بلده في نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل.

ويريد المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان، أن يمنح ميسي 3 أسابيع راحة مثل جميع اللاعبين قبل العودة إلى تدريبات الفريق التي تبدأ بعد نهائي كوبا أمريكا.

اقرأ أيضًا | ماركينيوس: يستحق لقب كوبا أمريكا وليس ميسي فقط.. وستكون ملاكمة بيننا!

وبالتالي، لن يعتمد كومان على ميسي في رحلة برشلونة في ألمانيا، اعتبارًا من 28 يوليو حتى 3 أغسطس.

عودة ميسي من الممكن أن تكون يوم 2 أغسطس المقبل، قبل يومين من المباراة الودية المقررة في الكيان الصهيوني ضد فريق بيتار القدس، ولكن لن يشارك الأرجنتيني بها.

ومن المتوقع أن يشارك ميسي في مباراة يوفنتوس ببطولة كأس "جوان جامبر"، يوم 8 أغسطس على ملعب "".

بينما سيذهب بيدري وإريك جارسيا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وسيحصل جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس على إجازتهما الصيفية ويعودان يوم 28 يوليو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - حال التجديد.. موندو تتوقع موعد أول مشاركة لـ ميسي مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق