اخبار برشلونة - شركة كونامي تفسخ عقدها مع جريزمان وتحجبه من ألعاب PES بسبب العنصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت شركة كونامي للألعاب الافتراضية والتي تُنتج نسخ "Pro Evolution Socce" بيانًا رسميًا، أكدت من خلاله فسخ عقدها مع أنطوان مهاجم .

شركة كونامي اليابانية، بعد انتشار فيديو للاعب الفرنسي يسخر من عامل ياباني في إقامة منتخب بلاده، يعود تاريخه إلى 2019، قررت فسخ العقد مع جريزمان.

طالع أيضًا.. تقارير: جريزمان ضحية أزمة برشلونة المالية وعقد ميسي الجديد

تأتي هذه الأنباء بعد يوم من إعلان شركة راكوتن راعي برشلونة، اعتراضها رسميًا على النادي الكتالوني، وطالبته باتخاذ إجراء ضد لاعبيه جريزمان وديمبلي.

صباح اليوم الأربعاء، أصدرت شركة كونامي بيانًا رسميًا، أكدت فيه ما يلي..

"تشعر شركة Konami Digital Entertainment، أن التمييز من أي نوع غير مقبول، وكان أنطوان جريزمان سفير المحتوى لدينا، ولكن في ضوء الأحداث الأخيرة، قررنا إلغاء وفسخ العقد، وحجب اللاعب من لعبتنا، ونطلب من نادي برشلونة بصفته ناديًا شريكًا، شرح تفاصيل هذه المسألة واتخاذ الإجراءات في المستقبل القريب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - شركة كونامي تفسخ عقدها مع جريزمان وتحجبه من ألعاب PES بسبب العنصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق