اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة مستعد لخسارة 86% من قيمة كوتينيو لبيعه.. ويحدد سعره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح نادي الإسباني على استعداد لبيع فيليب كوتينيو مقابل أقل من 20 مليون جنيه إسترليني وخسارة 86% في الصفقة، وفقًا للتقارير.

عانى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في برشلونة منذ انتقاله من مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نقلاً عن "Football Espana"، يرغب برشلونة في إخراج كوتينيو من فاتورة رواتبه وسيقبل 20 مليون جنيه إسترليني فقط للاعب البرازيلي الدولي.

لا يُعتقد أن صانع ألعاب ليفربول السابق كان جزءًا من خطط مدرب برشلونة رونالد كومان بعد أن شارك في 12 مباراة فقط في الموسم الماضي.

كوتينيو يكسب حوالي 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في برشلونة ولا يزال أمامه عامين على عقده الحالي.

تشير الشائعات إلى أن وكيله كيا جورابشيان يعرض اللاعب على الأندية التي تنافس في دوري أبطال أوروبا، وسبق وأفادت تقارير أن ميلان الإيطالي مهتم بالتعاقد معه بعد رحيل هاكان تشالهان أوغلو إلى .

اقرأ أيضًا.. ضحية أزمة برشلونة المالية وعقد ميسي الجديد

كوتينيو سبق ولعب 27 مباراة في جميع المسابقات مع إنتر ميلان قبل أن ينتقل إلى ليفربول في يناير 2013.

خاض كوتينيو 64 مباراة فقط في الليجا منذ انضمامه إلى برشلونة قبل ثلاث سنوات ونصف، وقضى موسم 2019-20 على سبيل الإعارة في بايرن ميونخ.

على الرغم من افتقاره للدقائق ومستواه، فقد فاز لاعب خط الوسط بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا والليجا مرتين منذ مغادرته ليفربول.

ارتبط كوتينيو أيضًا بفريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشير الشائعات إلى أنه يحلم بالعودة إلى ليفربول، لكن لا يُعتقد أن المدرب يورجن كلوب مهتم بإعادة التعاقد مع اللاعب.

سيعتمد مستقبل كوتينيو على إصابة في الركبة تعرض لها في ديسمبر 2020 لأنه لم يلعب منذ ذلك الحين، وغاب عن البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة مستعد لخسارة 86% من قيمة كوتينيو لبيعه.. ويحدد سعره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق