اخبار برشلونة - ريكي بويج: لا أخطط لمغادرة برشلونة.. وهدفي كأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى ريكي بويج لاعب وسط برشلونة الإسباني، الأخبار التي تشير إلى رغبته في المغادرة، مؤكدًا أنه يشعر بالسعادة داخل النادي الكتالوني.

ريكي بويج كان قريبًا من المغادرة الموسم الماضي بسبب اتهامات من رونالد كومان بتسريبه لأخبار الفريق، لكنه استمر وقدم مستويات جيدة خلال المباريات التي شارك فيها، وتوّج ببطولة كأس ملك إسبانيا مع البلوجرانا.

طالع أيضًا.. آس: برشلونة يجهز لإبرام 5 صفقات جديدة والتضحية بـ10 لاعبين

وقال ريكي بويج في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا لاعب طموح للغاية، أحب برشلونة وسعيد للغاية هنا، أسلوب اللعب يناسبني، ولا أفكر في المغادرة، وليس لدي أي خطط لذلك".

وأشاد بالمدرب السابق لـ برشلونة، كيكي سيتين: "أعتقد أنه بسبب الطريقة التي كان يلعب بها، تألقت معه، كان قريبًا جدًا مني، وساعدني كثيرًا وتعلمت منه الكثير".

وعن زميله في الفريق بيدري: "كان أكثر من فاجأني الموسم الماضي، لقد لعب وتكيّف مع الفريق وأظهر جودة رائعة، رغم صغر سنه، يمكنه أن يجلب الكثير من البهجة للنادي في المستقبل".

واختتم: "أريد الانضمام للمنتخب الوطني، لذلك سأقاتل الموسم المقبل مع برشلونة، حلم كل لاعب أن يذهب إلى المنتخب ويفوز بالبطولات، وهدفي سيبقى المشاركة في كأس العالم والفوز باللقب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ريكي بويج: لا أخطط لمغادرة برشلونة.. وهدفي كأس العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق