اخبار برشلونة - مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يترقبان موقف ميسي مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يتابعان مفاوضات ليونيل ميسي مع برشلونة بشأن تجديد العقد.

ليونيل ميسي أسطورة برشلونة انتهى عقده بنهاية يونيو الماضي، وينتظر خوان لابورتا رئيس النادي انتهاء بطولة كوبا أمريكا لحسم ملف التجديد له.

طالع أيضًا.. دي باول: ميسي يسبقنا جميعًا بخطوة في التفكير

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن ليو أولويته هي التجديد لـ برشلونة، رغم رغبته السابقة في الرحيل خلال الصيف الماضي.

صاحب الـ34 عامًا، يتطلع للبقاء مع برشلونة لمدة عامين، ويواصل النادي ووالد الأرجنتيني العمل على إيجاد صيغة مثالية لإضفاء الطابع الرسمي على التجديد الذي طال انتظاره.

ويسعى برشلونة لإيجاد حل، خاصة في ظل الأزمة المالية، ومحاولة تعديل العقد ماليًا ليتناسب مع حدود رواتب الدوري الإسباني.

وسط كل هذا، يسعى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي للتعاقد مع ميسي، خاصة الأخير الذي كان في مفاوضات رسمية مع اللاعب ووالده الصيف الماضي، قبل أن يقرر الأرجنتيني البقاء لرفضه مقاضاة برشلونةز.

ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أيضًا صرح من قبل علنًا أنه يريد ضم ميسي إلى الفريق بجانب نيمار دا سيلفا.

مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، ينتظران ما سيحدث في كتالونيا، وإذا لم يتوصل ميسي لاتفاق مع برشلونة، سيحاولان الانقضاض لضمه، مع الوضع في الاعتبار أن رغبته هي الاستمرار

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يترقبان موقف ميسي مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق