اخبار برشلونة - صحيفة أرجنتينية: عدم تجديد ميسي لـ برشلونة يكبد إسبانيا خسائر بـ 50 مليون يورو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة أرجنتينية عن حجم الخسائر التي سيكبدها رحيل قائد منتخب الأرجنتين، ، نهائيًا عن إسبانيا في حالة عدم التجديد لنادي في الأسابيع المقبلة.

هناك أكثر من أزمة تقف حائلًا أمام برشلونة ورئيسه الحالي، جوان لابورتا، في تجديد عقد ميسي على رأسها الرواتب السنوية والتي يجب على النادي الكتالوني تخفيضها حتى لا تتأثر أرصدته في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا.. موندو: الخطة ب في مانشستر سيتي حال فشل ضم كين

وعلق رئيس الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على تلك الأزمة وأكد على أن ميسي أصبح لاعبًا جديدًا ومن هنا يرفضون العقد الجديد من برشلونة لاستمرار الأرجنتيني حتى يعيد هيكلة الرواتب لجميع اللاعبين.

وأفادت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن ميسي في حالة رحيله عن إسبانيا نهائيًا ستخسر البلاد 50 مليون سنويًا لأن الأرجنتين أحد أكبر الأشخاص دافعي الضرائب هناك.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ الذي يدفعه ميسي يعادل ما يدفعه 120 ألف شخص من الطبقة المتوسطة، حيث دفع لاعب برشلونة السابق أكثر من 370 مليون يورو لمصلحة الضرائب منذ تجديده عام 2017.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صحيفة أرجنتينية: عدم تجديد ميسي لـ برشلونة يكبد إسبانيا خسائر بـ 50 مليون يورو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق