اخبار برشلونة - جوارديولا يسخر من رئيس الدوري الإسباني ويؤكد: سعيد بما يحققه إنريكي في يورو 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سخر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، من تصريحات رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، عن تجديد لعقد .

وكان تيباس قد خرج وأكد أن بعد نهاية عقد ميسي وأصبح لاعبًا حرًا، سيحتاج برشلونة إلى هيكلة ديونه من أجل تمديد التعاقد مع الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. بيدري: أتمنى البقاء في برشلونة لأطول فترة ممكنة

ليونيل ميسي

وعلق جوارديولا على تصريحات تيباس خلال حواره مع قناة "TV3" الكتالونية، وقال: "إذا كان تيباس، الذي يعرف الكثير عن كل شيء أكثر من أي شخص آخر، يبيع الدوري بشكل أفضل، فسيكون لدى برشلونة أو ، أو أتلتيكو مدريد، أو فالنسيا الكثير من الموارد للإنفاق على الصفقات".

وتابع: "على الجميع التكيف مع الوضع الحالي خلال أزمة فيروس كورونا، وبالتالي، يجب أن تكون هناك بعض المرونة من قبل تيباس بشأن حد الرواتب وتطبيقه في الدوري الإسباني".

وعن الفارق بين الدوري الإنجليزي والإسباني: "الإدارة أفضل في البريميرليج، هذا ما هو واضح خاصة مع التسويق في آسيا، يجب أن يتعلم تيباس منهم، ربما يمكنك بيع الدوري بشكل أفضل في البلدان الأخرى، يشتكي البعض من الوضع الراهن ولكن بفضل هذه الاستثمارات، يمكن أن يكون هناك تمويل جديد من البلدان الخارجية".

وأضاف: "اعتقد أن هناك قوة شرائية كبرى في الدوري الإنجليزي متمثلة في أندية مثل تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وليفربول، وإذا أرادوا شراء لاعب من برشلونة أو ريال مدريد مقابل 100 مليون، فلن تكون هناك شكوى منهما، سيكونون سعداء، لكن لا أعرف جيدًا ما سينتهي عليه سوق الانتقالات وما هي الصفقات التي من الممكن أن نبرمها في النهاية".

بيدري

وعن رأيه في بيدري واستدعائه للمشاركة في أولمبياد طوكيو، قال: "يجب على برشلونة رفض ذلك، النادي يدفع للاعب الكثير من الأموال وأعتقد أنه من الكافي لعب بطولة واحدة في الصيف، ميسي شارك في أولمبياد 2008 لأنه لم يكن لديه أي بطولات أخرى مثل كأس العالم وكوبا أمريكا".

وعن وصول إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2020: "أنتم لا تعلمون مدى سعادتي بما يحققه لويس إنريكي مع المنتخب، لقد نجح في تكوين فريق قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات خاصة مع الفعالية الهجومية التي ظهرت بها الفرق في تلك البطولة وعلى رأسهم الدنمارك وإنجلترا".

وصفقة : "لن أرد على تلك الأسئلة، سيرجي لاعب برشلونة، كل لاعبي برشلونة والفرق الكبرى الأخرى جيدون، لكن سيرجي لاعب في ولن أرد على تلك الاستفسارات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جوارديولا يسخر من رئيس الدوري الإسباني ويؤكد: سعيد بما يحققه إنريكي في يورو 2020 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق