اخبار برشلونة - إكسبريس: نادٍ إنجليزي يتفوق على يوفنتوس في سباق بيانيتش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبحت وجهة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، أقرب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة مع صعوبة مشاركته مع العملاق الكتالوني في الموسم المقبل.

ويعاني بيانيتش كثيرًا مع برشلونة تحت قيادة المدرب الحالي، رونالد كومان، الذي يفضل عدم الاعتماد على البوسني الدولي في المباريات الرسمية.

العلاقة بين برشلونة وبيانيتش تفصلها أيام معدودة، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن قلعة "كامب نو" في الميركاتو الصيفي للبحث عن دقائق أكثر بعد موسم واحد مع برشلونة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: رونالدو يريد تمديد عقده مع يوفنتوس

بحسب صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية هناك صراع ثلاثي بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس وتوتنهام على ضم بيانيتش، ولكن يبدو وأن الأخير يمتلك العرض الأفضل بالنسبة للاعب.

نية بيانيتش كانت العودة إلى يوفنتوس خاصة مع وجود، ماسيماليانو أليجري، على رأس القيادة الفنية مرة أخرى في البيانكونيري.

ولكن مع وجود المدير الرياضي السابق بنادي يوفنتوس، فابيو باراتيتشي، في توتنهام حاليًا أصبحت الكفة تميل إلى النادي الإنجليزي خاصة وأنه قد كانت هناك اتصالات مع بيانيتش للانتقال إلى العاصمة البريطانية "لندن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - إكسبريس: نادٍ إنجليزي يتفوق على يوفنتوس في سباق بيانيتش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق