اخبار برشلونة - ماركا: فريق مصري مجهول يرغب في التعاقد مع ألفيس وميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جذبت تصريحات شيرين حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة فاركو، عن الثنائي داني ألفيس وليونيل ميسي، اهتمام الصحافة الإسبانية والإنجليزية.

شيرين حلمي أفاد في تصريحات له، أن النجمين وداني ألفيس، متعاقدان مع شركة فاركو لعلاج بلدهما من فيروس سي (طالع تصريحاته).

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الضوء على تلك التصريحات، وكتبت تقريرًا بعنوان: "الفريق المجهول الذي يريد ضم داني ألفيش وليو ميسي".

وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات شيرين حلمي كانت مفاجأة بشأن الثنائي التاريخي لـ ، ورصدت حديثه الذي قال فيه إن النادي سيحاول التعاقد مع ألفيس كلاعب في الفريق.

ثم انتقلت الصحيفة للحديث عن نادي فاركو الذي تأسس عام 2010، وسيلعب في الدوري المصري الممتاز بعد أن تمت ترقيته في بطولة من 16 فريقًا.

من جانبها رصدت صحيفة "ذا صن"، تصريحات شيرين حلمي أيضًا، وعنونت: "يرغب نادي فاركو المصري الطموح في إبرام صفقة انتقال داني ألفيس والتحدث إلى نجم برشلونة ليونيل ميسي".

وتابعت: "قد يكون حلمي يأمل في التعاقد مع ألفيس، 38 عامًا، الذي يلعب حاليًا لنادي الصبا، ساو باولو في البرازيل".

وأضافت: "لكنه لم يكن مخدوعًا بما يكفي لتوقع أن يلعب ميسي، 34 عامًا، لفريقه، وبدلاً من ذلك يريد العمل معه في مبادرة خيرية".

ميسي انتهى عقده رسميًا مع برشلونة في 1 يوليو، ومع ذلك، من المتوقع أن يوقع عقدًا بشروط جديدة لمدة عامين، قريبًا.

ويريد حلمي فقط العمل مع الأرجنتيني في حملة خيرية للمساعدة في مكافحة التهاب الكبد الوبائي" فيروس سي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماركا: فريق مصري مجهول يرغب في التعاقد مع ألفيس وميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق