اخبار برشلونة - ظهير برشلونة يصل إنجلترا تمهيدًا للانضمام إلى ليدز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل ظهير برشلونة، جونيور فيربو إلى إنجلترا، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف ليدز يونايتد.

يقال إن الظهير الأيسر لبرشلونة على أعتاب الانضمام إلى ليدز بقيمة 12.8 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو) ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي قبل الانتقال إلى الفريق وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وانضم فيربو، المولود في جمهورية الدومينيكان ولديه أربع مباريات دولية مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا  إلى فريق شباب ريال بيتيس في 2014 عن عمر يناهز 18 عامًا.

ثم ظهر لأول مرة في الليجا في فبراير 2018 وخاض 43 مباراة وسجل خمسة أهداف في جميع المسابقات قبل أن يضمه برشلونة في صيف 2019.

وعلى الرغم من كونه متاحًا للتشكيل في كل مباراة تقريبًا منذ وصوله إلى برشلونة، فقد كافح فيربو من أجل وقت اللعب المعتاد.

ويعد وجود جوردي ألبا هو السبب الرئيسيي في ابتعاده، لكن تغيير ثلاثة مدربين خلال فترة فيربو في برشلونة قد عطل الأمور أيضًا.

ويتطلع برشلونة إلى بيع اللاعبين أثناء محاولتهم تخفيض فاتورة أجورهم الضخمة، وقد أعلن النادي الإسباني بالفعل انتقال فرانسسكو ترينكاو إلى ولفرهامبتون على سبيل الإعارة.

ورد أيضًا أن برشلونة حريص على الإفراج عن صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش (طالع التفاصيل) وإعارة فيليب كوتينيو، حيث إنهم ما زالوا بحاجة إلى العثور على المال لمنح ليونيل ميسي عقدًا جديدًا.

وتقلصت فرصة فيربو مع الفريق الأول تحت قيادة رونالد كومان، حيث شارك في سبع مباريات فقط في الليجا الموسم الماضي ولم يشارك سوى 18 مرة في جميع المسابقات.

ويحتاج ليدز إلى ظهير أيسر جديد، مع نهاية عقد جاني أليوسكي الذي لم يوقع على عقد جديد بعد، لذا يبدو أن إحضار فيربو هو الحل الطبيعي.

وأنهى ليدز الموسم في المركز التاسع في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2003-04.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ظهير برشلونة يصل إنجلترا تمهيدًا للانضمام إلى ليدز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق